منتدى الحب كلوو

منتدى كامل يحتوي على كل انواع المواضيع والتطرقات اليها


    حصرى ....حظك اليوم مع الابراج

    شاطر
    avatar
    هيرو الرومانسى
    نائب مدير عام
    نائب مدير عام

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 20/06/2009
    العمر : 29

    حصرى ....حظك اليوم مع الابراج

    مُساهمة  هيرو الرومانسى في الأحد يونيو 21, 2009 6:21 pm



    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] ::

    احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية ، و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة لأنها تبعدك عن هدفك الاساسي حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك .

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. و من الناحية الصحية : ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.

    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    ستواجه خطر السقوط أو الحادث الذين قد يكونا جديّين. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. قد تواجه بعض الصعوبات في ذلك لذا عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة ، الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك

    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .

    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    اليوم هناك ميل إلى الخلافات الزوجية؛ فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .

    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض؛ أجبر نفسك على الابتسام! المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك. ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك ، من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .

    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا ، عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا .

    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة . لذا لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة و كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك بعيد عن توقعات المستقبل التي قد تكون بعيدة نوعا ما للوقت الراهن .

    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل و اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليوم و كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي.

    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها من اجل اشخاص ليسوا اهلا لذلك ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية قد لا تكون التغييرات التي تريدها و لكن هذا هو الحال فلا تتشأم و ابحث عن حب جديد .

    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار .

    ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية ، ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد .

    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . حاول ان تستمتع بالحياة كما هي و ليس كما تريدها انت .قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . ابتعد عن كل ما يؤذي مشاعرك او قد يدخلك في متاهة لا خروج منها

    ================================================== ==================================

    الأبراج الصينية



    برج الفأر

    يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغّل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .

    برج النمر

    كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم

    برج الأرنب

    اعقلها و توكّل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدّئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها . و تذكّر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك .

    برج التنين

    أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .

    برج الحية

    تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .

    برج الحصان

    استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .

    برج العنزة

    ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .

    برج القرد

    أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .

    برج البقرة

    الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .

    برج الديك

    هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .

    برج الكلب

    راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

    برج الخنزير

    إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .

    ================================================== ==================================
    avatar
    بوب الجامد أوى
    برنس المنتدى
    برنس المنتدى

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 22/06/2009

    رد: حصرى ....حظك اليوم مع الابراج

    مُساهمة  بوب الجامد أوى في الإثنين يونيو 22, 2009 5:49 pm

    أيه ده يا أخواتى عالم فلكى ربنا يحميك يا هيرو يا أوح هوبا
    avatar
    king99sy
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 15/06/2009
    العمر : 29
    الموقع : http://king99sy.ahlamontada.net

    رد: حصرى ....حظك اليوم مع الابراج

    مُساهمة  king99sy في الأربعاء يونيو 24, 2009 5:20 am

    اي ههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك العافية

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 6:03 pm